منصة التطعيم كورونا في الاردن

نشرت وزارة الصحة خطوات تلقي المطعوم عبر منصة على موقعها الالكتروني. منصة إلكترونية للراغبين بتلقي لقاح كورونا في الأردن.


الهياجنة تفعيل منصة طلبات لقاح كورونا رسميا قريبا جدا رابط

رابط منصة التطعيم لكورونا في الاردن.

منصة التطعيم كورونا في الاردن. اتصال هاتفي رئيس قسم المطاعيم في وزارة الصحة. حوافز حكومية لحث المواطنين على اللقاح. تلقى منصة تطعيم لقاح فيروس كورونا الأردن إقبال كبير متزامن مع ارتفاع نسبة الإصابات اليومية وحالات الوفاة في العالم جراء استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد الذي لا يزال يضرب العالم وتأتي المملكة الأردنية الهاشمية.

ودعا المركز المواطنين والمقيمين على أرض المملكة إلى عدم التردد في الاتصال بهذه الأرقام في حال وجود أي استفسارات لديهم بخصوص تنفيذ الخطة الوطنية للتطعيم ضد وباء كورونا وهيارقام المناوب النهاري 0797861112 0797861110 0798731110 0797861113 0797861114 والمناوب الليلي 0798731110 0797861119. إطلاق منصة التسجيل لأخذ لقاح كورونا في الأردن. كورونا في الأردن.

605505 likes 33792 talking about this 825 were here. التقرير اليومي لحالات كوفيد -19 في الاردن فيروس كورونا للاطلاع على اخر المستجدات والمعلومات المتعلقة بفايروس كورونا. بديش لا أريد ها اللقاح الله الغني عنه.

December 24 2020. مجتمع صحي معافى من خلال نظام صحي متكامل يعمل بعدالة وكفاءة وجودة عالية وريادية على مستوى المنطقة. أعلنت وزارة الصحة عن آلية تسجيل للأشخاص الذين تلقوا اللقاح الواقي من فيروس كورونا خارج الأردن من خلال التسجيل في منصة التطعيم لأخذ الجرعة الثانية من اللقاح المتوفرة في المراكز المخصصة والمنتشرة في مختلف المحافظات.

إطلاق منصة التسجيل لأخذ لقاح كورونا في الأردن - رابط. منصة للراغبين بأخذ لقاح كورونا رابط 12232020 - 2202. أطلقت وزارة الصحة الأردنية منصة لتسجيل الراغبين في أخذ لقاح فيروس كورونا.

منصة تطعيم كورونا في الاردن من المنصات الهامة التي تستقبل كل يوم العديد من الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية للحصول على تطعيم فيروس كورونا الجرعة الأولى والثانية التي تقدمهم وزارة الصحة الأردنية لجميع المواطنين. خصصت وزارة الصحة بالمملكة الأردنية الهاشمية منصة تطعيم كورونا الاردن لتلقي طلبات الحصول على تطعيم ومتابعة حالات الأشخاص الذين تلقوا تطعيم كوفيد 19 والإبلاغ عن أي آثار جانبية قد تظهر على الأشخاص الذين تلقوا المطعوم داخل مراكز الصحة الأردنية التي خصصتها الوزارة لتلقي المطعوم وبالطبع للمنصة دور في متابعة حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل خاص. وزارة الصحة الأردنية Amman Jordan.

صاح مسن أردني في وجه متطوع يحاول إقناعه بأخذ التطعيم المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 أمام مركز طبي بالعاصمة الأردنية عمان. ويتطلب التسجيل في الموقع إدخال الرقم الوطني للأردنيين أو الرقم. التسجيل في منصة لقاح كورونا.

ولذلك فان وزارة الصحة تشجع جميع المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط تلقي اللقاح الى الاسراع في تلقي التطعيم لحماية نفسه ومن حوله من المرض ومضاعفاته. المدينة نيوز - كشف رئيس قسم التطعيم والأمصال في وزارة الصحة الدكتور كامل أبو سل الاثنين عن اطلاق منصة إلكترونية جديدة الأسبوع المقبل لمن يرغب بالتسجيل لتلقي لقاح كورونا. طبيب الاسرة محليات اردنية.

لدخول والتقديم لمنصة التطيعيم من هنـــأ التصنيفات. يرجى قراءة التعليمات الخاصه بتطعيم كوفيد-١٩ كورونا و من ثم تعبئة النموذج الخاص بالتسجيل. اعلنت وزارة الصحة عن وضع آلية تسجيل للاشخاص الذين تلقوا المطعوم خارج الاردن من خلال التسجيل على المنصة الخاصة بالتطعيم لاخذ الجرعة الثانية من مطعوم كورونا المتوفرة في المراكز المخصصة والمنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

اختيار المركز الصحي المراد أخذ اللقاح فيه وقطاع العمل الذي تنتمي إليه والأمراض المزمنة. كشف رئيس قسم التطعيم والأمصال في وزارة الصحة الدكتور كامل أبو سل الاثنين عن اطلاق منصة إلكترونية جديدة الأسبوع المقبل لمن يرغب بالتسجيل لتلقي لقاح كورونا. إدخال الرقم الوطني للأردني أو الرقم الشخصي لغير الأردني وتاريخ الميلاد ثم ضغط زر استعلام لإظهار المعلومات الشخصية من السجلات الرسمية.

ونشرت المنصة خطوات تلقي المطعوم كالآتي. وأكد أبو سل ان الوزارة تعكف على دراسة منح مطعوم كورونا لمن بلغ 60 عاما ويعاني من أمراض مزمنة. التقديم لاخذ مطعوم كورونا في الرابط التالي التفاصيل كامله من اخذ المطعوم وطريقة التقديم عبر منصه التطعيم كورونا في الاردن ان شاء الله تعم الفائده.


Prime Ministry Of Jordan على تويتر معلومات وأرقام حول فيروس كورونا المستجد Covid 19 وبرنامج التطعيم في الأردن


وزارة الصحة الأردنية On Twitter لأخذ لقاح كورونا بادر بالتسجي ل الان من خلال الرابط Https T Co A4oguzzgch الأردن وزارة الصحة فيروس كورونا كورونا الأردن كوفيد 19 الأردن Https T Co Twmdihrjxe


500 شخص في معان تلقوا لقاح كورونا منذ بدء حملة التطعيم في الأردن رؤيا الإخباري


وزارة الصحة استحداث أرقام للاستفسارات الطبية لمطاعيم كورونا


الصحة شهادة التطعيم ضد كورونا لا تحتاج لتوقيع رؤيا الإخباري


خطوات الحصول على اللقاح المضاد لكوفيد 19 في الأردن


الأردن يفتح باب التلقيح ضد كوفيد 19 لجميع من فوق 12 عاما Euronews


وزارة الصحة الأردنية On Twitter الصحة 60 الفا سجلوا على منصة التطعيم ضد كورونا خلال 24 ساعة للتفاصيل Https T Co Th1csmtlh2 صحتك بتهمنا فيروس كورونا الأردن كورونا الأردن كوفيد 19 الأردن Https T Co Ndmm555bne


هل سجلت على منصة لقاح كورونا Roya News رؤيا الإخباري Facebook


سوريا تطلق منصة تسجيل الراغبين بتلقي لقاح كورونا الشرق الأوسط


بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة اوبتيمايزا تصمم وتطور نظام منصة التسجيل للراغبين بأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا التابع لوزارة الصحة أوبتيمايزا


تعميم هام للمواطنين بخصوص شهادات وزارة الصحة الفلسطينية Facebook


الضمان التسجيل على منصة التطعيم شرط للاستفادة من برنامج استدامة


وزارة الصحة الأردنية Di Twitter منصة تطعيم كوفيد 19 1 آلية التسجيل في المنصة 2 موعد تلقي المطعوم الرابط Https T Co Fkacb4bbiu آمن ومعتمد فع ال مجاني صحتك بتهمنا فيروس كورونا الأردن كورونا الأردن كوفيد 19 الأردن Https T Co


منطقة كامبانيا الإيطالية تعدل منصة مواعيد التلقيح ضد كوفيد ـ 19 لتسهيل تسجيل المهاجرين مهاجر نيوز


ورد الآن مدير برنامج Almamlaka Tv قناة المملكة Facebook


وزارة الصحة الأردنية On Twitter لأخذ لقاح كورونا بادر بالتسجي ل الان من خلال الرابط Https T Co A4oguzzgch الأردن وزارة الصحة فيروس كورونا كورونا الأردن كوفيد 19 الأردن Https T Co Twmdihrjxe


وزارة الصحة الأردنية Na Twitteru وزارة الصحة تقرر خفض العمر المسموح به للتطعيم من عمر 18 سنة إلى عمر 16 سنة بمطعوم فايزر لمن يرغب بالتطعيم من هذه الفئة العمرية بعد التسجيل


الصحة 60 ألفا سجلوا على منصة التطعيم ضد كورونا خلال 24 ساعة جريدة الغد

close